Zen Kanji

إنتاجي

Zen Habits (Leo Babauta) - Arabic

هي أيام المجنون؟ السيطرة

البعض منا مثل هذه المحمومة ، مشغول ، مجنون ، الفوضوي يوما أنه ليس لدينا الوقت حتى مجرد النظر في التنظيم والأهداف ، أو الروتينية. انه عندما الخاص بك لدرجة الجنون أيام عليك أن تأخذ ذلك الوقت ، واحصل على ايام تحت السيطرة.
ومن المهم ، على ما بذلتموه من الصحة العقلية ، والعقل الخاص بك ، وإنتاجيتك. يمكنك ببساطة...


البعض منا مثل هذه المحمومة ، مشغول ، مجنون ، الفوضوي يوما أنه ليس لدينا الوقت حتى مجرد النظر في التنظيم والأهداف ، أو الروتينية. انه عندما الخاص بك لدرجة الجنون أيام عليك أن تأخذ ذلك الوقت ، واحصل على ايام تحت السيطرة.

ومن المهم ، على ما بذلتموه من الصحة العقلية ، والعقل الخاص بك ، وإنتاجيتك. لكم ببساطة لا يمكن أن تكون أكثر فعالية في الخاص بك إذا كنت تدير حوالي إطفاء الحرائق ، والحصول على السوبر وشدد في الوقت نفسه. أخذ الوقت لكسب السيطرة على هذا سيجعل جميع الفرق في العالم.

وإليك الطريقة :

  1. أولا ، مطالبة كتلة من الوقت للسيطرة.نعم ، سوف تستغرق ساعة أو ساعتين. نعم ، يمكنك أن تجد في ذلك الوقت. الجدول الزمني للتعيين على التقويم الخاص بك. إذا كنت حقا لا يمكن أن يجد الوقت في عملك في اليوم ، حتى تحصل في وقت مبكر ، أو بعد ذلك الحق في العمل. يمكنك أن تجد ذلك الوقت إذا كنت حقا محاولة. العقل المطالب الخاصة بك.
  2. تقديم لائحة. هل لديك كل ما تبذلونه من المهام على واحد إلى قوائم ، أو عدة قوائم القادم للعمل موزعة حسب السياق؟ إذا كان الأمر كذلك ، كنت قبل المباراة. لم يكن الأمر كذلك ، ينبغي أن يكون هذا أول خطوة. جمع كل ما في ورقة واحدة في صندوق البريد (بما في ذلك في مرحلة ما بعد مذكرات رسائل الهاتف ، الخ( ، ومعالجتها ، قائمة المهام التي عليك القيام به على قائمتك أو قوائم (انظر ثلاث خطوات واضحة لمكتب دائم . بيد أن لديك قائمة (ق( ليس من المهم في هذه المرحلة. أوصي GTD طريقة (انظر دليل المبتدئين للGTD ( ، ولكنها تفعل ما يعمل لك. تقديم قائمة المهام الخاصة بك هو أول وسيلة للسيطرة عليها.
  3. خطة يومك. ليس اليوم فقط ، ولكن في كل يوم. تحتاج إلى نوع من جدول منتظم من اجل الحصول على الامور تحت السيطرة. الجدول الزمني الخاص بك المهام العادية في وقت لبنات : البريد الإلكتروني ، ويدعو ، والاجتماعات ، وتجهيز البريد الوارد الخاص بك ، والتخطيط ، كتابة ، وحاول أن يكون وما لا يقل عن 15-30 دقيقة في بداية كل يوم عندما كنت تخطط يومك في هذه القطع من الزمن. هذا سوى القليل من الوقت للتخطيط في كل يوم هو وسيلة سهلة للحصول على السيطرة عليها. (انظر : الغرض يومك : أهم مهمة (
  4. وقف تعدد المهام. وربما هذا هو الشيء الذي يجعل يومك اكثرهم جنونا. لا يمكنك البقاء عاقل إذا كنت بنشوب مليون الأشياء في وقت واحد. إذا كنت تفعل ذلك ، فأنت لا الإنتاجية سواء. التركيز على شيء واحد في كل مرة (انظر كيف لا المتعددة لهذه المهمة (.
  5. مراقبة الرسائل الواردة. آخرون لن يسمح لك ذلك؟ عليك أن تكون حازمة وادعاء السيطرة على وقتك. تدع الآخرين نعرف متى يمكن أن نتصل بك ، أو عدد المرات التي يمكن أن تتوقع الحصول على الردود على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. بدوره التراسل الفوري والدردشة. إيقاف إشعارات البريد الإلكتروني الخاص بك والتحقق من ذلك إلا مرة واحدة في ساعة وأخرى ، أو على جدول منتظم. اسمحوا يدعو الى البريد الصوتي. لكم ببساطة لا يستطيع أن يرد على الفور على مكالمة هاتفية في كل خلية ، كل البريد الإلكتروني ، في كل صفحة ، كل طلب في مكتبك. إذا كان لديك ل، على سماعات. أن تكون واضحة وصريحة مع الآخرين حول مدى توافر والأوقات التي لا يمكنك أن تشعر بالقلق. الناس قد لا تكون دائما سعيدة ، ولكن بعد لحظة ، وأنها ستبدأ على احترام وقتك.
  6. استعراض يومك. تخصيص بعض الوقت في نهاية اليوم لمراجعة ما قمت به ، والتحقق من خارج الخاص بك إلى القيام قائمة ، وتحديث قوائم مع بنود جديدة ، ووضع الاشياء ينتمي الى حيث يجب ان تكون واضحة خارج مكتبك ، والتخطيط للغد . يترك شعورا بالارتياح.
  7. مجموعة الروتينية. الروتينية العادية هذه هي أفضل طريقة ليشعر في السيطرة على حياتك. لقد عمل على صباح روتينية و مساء روتينية at home,وit also helps to have a first-thing-in-the-morning work routine (including Step 3(وan end-of-the-day work routine (Step 6(. Make them a habit,وyour days will be must less stressful.

وانظر أيضا :

zen-productivity ++
لماذا زين عادات؟
العقل زين : كيف Declutter
100 السبل لنلهو مع أطفالك مجانا أو بأسعار
5 طرق GTD تساعدك على تحقيق أهدافك
Alow نفسك أن تكون سعيدة وفخورة تقدمك




Zen Habits - Arabic
ابحث في الموقع: