Zen Kanji

إنتاجي

Zen Habits (Leo Babauta) - Arabic

8 أفضل سبل للتعامل مع الذامون

لدينا جميعا ونحن منهم ، وملاحقة مجموعة أهدافنا ، بغض النظر عن ما نحن فيه ، أو ما يمكن أن أهدافنا : naysayers ، يحطون من الناس الذين هزأ أو تغضب أو يقول لنا أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك.
يحطون الأعمال خطيرة للغاية ، حتى لو كانت مجرد ويبدو أن لديها القليل من المرح...

لدينا جميعا ونحن منهم ، وملاحقة مجموعة أهدافنا ، بغض النظر عن ما نحن فيه ، أو ما يمكن أن أهدافنا : naysayers ، يحطون من الناس الذين هزأ أو تغضب أو يقول لنا أننا لا نستطيع أن نفعل ذلك.

يحطون الأعمال خطيرة للغاية ، حتى لو كانت مجرد ويبدو أن لديها القليل من المرح على حسابنا.لا فليوقفوا لكم كنت بطيئا أو حتى أسفل.

وكيف تتعامل مع يحطون؟ كل واحد سيكون مختلفا ، ولكن هنا بعض النصائح :

  1. ان يتعلموا اولا التعرف عليها. أحيانا كنا لا ندرك أن ما يجري الذام أ. قد يكون صديقا حميما أو الزوج أو غيره من شخص موثوق به ، وذلك عندما يقول هزأ أو الأشياء السلبية ، ونحن نثق بهم وأعتبر القلب. ولكن هناك فرق بين أن تكون واقعية وعادلة كونها naysayer. تعلم الاستماع إلى ما يقوله الآخرون ، ونرى ما هو رد فعلكم. إذا كنت لا يشجع ، ويجعلك تشعر الانسحاب ، فربما هذا الشخص كونه الذام.
  2. انظر إذا كان لديهم نقطة صحيحة. أود أن أقول إن هذا في بعض الأحيان أنها تحاول فقط أن نكون واقعيين. قد يكون لديهم سبب وجيه لسلبية. خطوة إلى الوراء ، ونفكر بطريقة موضوعية سواء كانت تربية حقيقية عقبة لا بد من التغلب عليها ، وإذا كان الأمر كذلك ، ومعرفة كيفية التغلب عليها. ومن النادر أن يمكن التغلب عليها. إذا كنت ترغب في ذلك بما فيه الكفاية ، يمكنك معرفة الحل. الآن ، إذا لم يكن لديهم نقطة صحيحة ، وعلى قراءة.
  3. انطلق الأفكار السلبية أي أنها تعطيك. يحطون من أن يكون وسيلة لتأخذ الأفكار السلبية ونقلها لكم. فجأة ، وهناك بذور الشك. ويمكن أن تنمو لتصبح شجرة البلوط ضخم للشك ، مع أن جذور تمزيق أساس أهدافك. وقف هذه الأفكار السلبية في أقرب وقت ممكن. يدفع بها ، والتفكير بدلا من الأفكار الإيجابية. لا تسمحوا لهم التغلب عليك.
  4. ندرك أنه سيكون هناك دائما يحطون ، والسماح لهم قبالة شريحة تحب الماء على ظهر البطة. في حياة كل شخص ، وسيكون هناك الذام واحدة على الأقل ، إن لم يكن أكثر. لا يمكن تجنبها تماما. ولكنك لست بحاجة إلى أن نستمع إليهم. مجرد ابتسامة ، والسماح لهم الحديث. كلامهم لا يمكن أن تتوقف؟ وليس لها أي أثر عليكم تجاهل الكلمات.
  5. مواجهتها ، وحملهم على جانبكم. أحيانا هو الذام المقربين إليك ، ما لا يمكن تجاهله. إذا كان الأمر كذلك ، فمن الافضل للحصول على مساعدة من هذا الشخص ، بدلا من القتال ضدهم. تفعل ذلك في أقرب وقت ممكن. نقول لهم أن هذا الهدف مهم جدا لكم ، وأنت لا تستطيع أن تفعل ذلك بدون مساعدة. نقول لهم ان لديهم شكوكا تحقيق ، ولكن هل فعلا بحاجة إلى أن تكون إيجابية ، وتقديم الدعم لكم. ويمكن أن تكون أفضل حليف ، وبدلا من أسوأ الذام الخاصة بك.
  6. يضحك معها. الناس في بعض الأحيان غير مريحة عند إجراء التغيير ، وذلك من أجل تخفيف هذا الانزعاج ، فإنها تجعل النكات أو ندف لك. هذا على الأرجح أقل ما لكم مما تفعله مع عدم الراحة. انهم لا يعرفون كيف اخر للتعامل مع هذا التغيير. ندرك ذلك ، ومجرد الضحك. إذا كنت أعتبر بأنه يضغن نكتة ، وذلك في بعض الأحيان نزع سلاحها. قد تواصل تقديم النكات ، لكنه لن يكون من التوتر ، كما لن يكون لها تأثير على الكثير منكم نستمر يضحك.
  7. وقد counterarguments جاهزة ، وإبلاغهم. الناس في بعض الأحيان هي مجرد معلومات خاطئة. قد يكون لديهم سوء فهم حول ما تقومون به. يعرف كل من الحجج والحجج عام المحتملة ، وcounterarguments جاهزة. البحث يفعل ، ويكون على علم بها. ثم حاول الذام لتعليم الخاص بك. إذا كنت تفعل ذلك الحق ، وإيجابية ، وموقف مخلص ، قد يحصل فعلا الشخص على الاستماع ، وربما حتى تغير رأيها. إن لم يكن ، على الأقل تعرف بشكل أفضل ، وكنت لا أود أن حججهم خلق الشك في عقلك.
  8. أن تكون مطمئنة إلى أن ما تقومون به جيد. وأحيانا لا يوجد شيء يمكنك القيام به. لا يمكنك كسبهم ، لا يمكن تفاديها ، لا يمكنك أن تضحك معهم. لذلك عليك فقط أن نتجاهلها ، ويقولون انه عندما نفسك عليك تحقيق هدفك ، والتي ستكون دائمة الخاص بك مكافأة لهذا الذام.

مرة أخرى ، سيكون هناك دائما يحطون في حياتك. ولكنها ليست سوى المزيد من العقبات التي يجب التغلب عليها للوصول الى هدفك. سيكون هناك دائما من العقبات ، ولكن إذا كنت تعتقد الإيجابية ، والبحث عن حلول ، ويمكنك أن تغلب عليه (أو حملهم على الانضمام لكم).

وانظر أيضا ::

الوظيفة السابقة : أكبر 20 الدافع المأجورون - #8

في مرحلة ما بعد القادم : أكبر 20 الدافع المأجورون - #7

zen-productivity ++
5 طرق GTD تساعدك على تحقيق أهدافك
Alow نفسك أن تكون سعيدة وفخورة تقدمك
هي أيام المجنون؟ السيطرة
دليل المبتدئين للGTD
بن فرانكلين الإختراق أنب -- تتبع أهدافي




Zen Habits - Arabic
ابحث في الموقع: