Zen Kanji

إنتاجي

Zen Habits (Leo Babauta) - Arabic

الحصول بشكل سليم ومناسب ، الجزء 2 -- بممارسة الطبعة

في الجزء 1 من هذه السلسلة للوصول إلى نحو سليم ومناسب لي غطت بعض القواعد الصحية لتناول الطعام. اليوم ، وسوف تغطي بعض القواعد اللازمة لممارسة وغدا أنوي الكتابة عن بقائي على ممارسة الخطة.
أولا اسمحوا لي أن أقول : أكل صحي كبير هو الأساس للحصول على يتمتعون بصحة جيدة ، ولكن هذه العملية (...)


في الجزء 1 من هذه السلسلة للوصول إلى نحو سليم ومناسب ، وتناولت بعض الأول قواعد لتناول الطعام الصحي . اليوم ، وسوف تغطي بعض القواعد اللازمة لممارسة وغدا أنوي الكتابة عن بقائي على ممارسة الخطة.

أولا اسمحوا لي أن أقول : أكل صحي كبير هو الأساس للحصول على يتمتعون بصحة جيدة ، ولكن ممارسة هذا ما سوف يحصل في الواقع كنت هناك. في الواقع ، يمكنك القيام به واحد ، وليس غيرها ، ولكن عليك فقط أن تكون في منتصف الطريق الى هناك بالفعل. تحتاج كل منهما.

قواعد للممارسة
لقد كنت تمارس بشكل متواصل لأكثر من سنة الآن -- بدءا من كانون الأول / ديسمبر 2005 ، بدأ تشغيل برنامج طموح جدا. في واقع الأمر ، منذ نحو شهر بعد أن بدأت بالظهور ، حصلت كبير الرأس ، وقررت وأود محاولة للتدريب والانتهاء من الماراثون. بعد شيء من النضال خلال العام ، وأكملت الماراثون في كانون الأول / ديسمبر 2006. هذا العام ، وإنني لالثلاثي التدريب والتعلم على الدراجة والسباحة ، بالإضافة إلى استمرار بلدي على التوالي.

حتى تعلمت الكثير عن ممارستها في العام الماضي. ليس فقط أنا التعلم عن طريق العمل ، ولكنها تعلمت الكثير من الآخرين ، والكتب التي اشتريت ، والمواقع التي كنت باستمرار البحث.

وفيما يلي بعض النصائح لي لأولئك الذين يريدون أن تبدأ ، والحفاظ على ممارسة صحية.

ممارسة المادة رقم 1 : ابدأ اليوم ، وفقط للحصول على عمل أي شيء يحدث لك. لا يهم ما اخترت ممارسة فقط البداية. وأعتقد أن المشي والجري وسائل كبيرة لبدء ، لأنه لم يكن لديك على الدفع للانضمام الى مركز رياضي أو يتوهم حصول على المعدات. كل ما تحتاجه هو حذاء. لقد بدأت مع قديم للفوز على متابعة زوج من أحذية رياضية ، وعدم شراء الاحذية وحقيقية حتى كنت تم القيام به خلال بضعة اسابيع. ركوب الدراجات والسباحة وهما مناورات كبيرة للغاية ، وإن كان.

ممارسة المادة رقم 2 : توقفوا عن تقديم أعذار. أنا أعرف من التجربة -- لدينا جميعا مليون الأعذار. الوقت لا يكفي. لا مكان للعمل. أنا متعب. ليس لدي المال. وهذه كلها حمولة من هراء. أنا لا ألوم أحدا لجعل هذه الذرائع ، لأنني قدمت نفسي لها ، ولكن الحقيقة هي اننا ترشيد حتى نتمكن من مواصلة كسالى. كما أنها ليست صعبة كما تعتقد. مجرد تحديد موعد مع نفسك ، أو زوجتك ، أو صديق ، الخروج قليلا عن 10 أو 15 دقيقة اليوم ، والمشي أو الركض ببطء. لا! التوقف عن أعذار!

ممارسة المادة رقم 3 : فقط على الجري والأحذية ، والخروج من الباب. هذا كل ما عليك القيام به. الباقي سيكون أسهل بكثير مما تعتقدون. ومن الجمود الأولي التي يجب أن نتغلب عليها. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، انها فعلا تنشيط والمرح.

# ممارسة المادة 4 : تبدأ صغيرة ، وببطء. يمكنك أن تبدأ برنامجا كاملا من همة ونشاط ، وعلى استعداد لخوض سباق الماراثون أو رفع الأوزان الضخمة. عقد نفسك. السبب الرئيسي هو أنه إذا كنت تبدأ ببطء ، ومن الأرجح أن ينجح ، وإذا كنت في البداية أن تحاول أن تفعل الكثير ، وعلى الأرجح سوف يحرق والفشل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تستمر لمدة 30 دقيقة فقط من تشغيل 10 أو 15 في البداية ، ثم يزيد تدريجيا في غضون أسابيع. في محاولة ل2-3 مرات في الأسبوع في البداية ، بهدف ممارسة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة خمس مرات في الأسبوع ، في نهاية المطاف. إلى جانب المنافع -- وهذا أمر عظيم واحد -- هو أنه إذا عقد نفسك مرة ، سوف تكون حريصة على الوصول إلى حسابك في تجريب المقبل ، عندما فسوف يفعل ما يزيد قليلا على هذه الخطوة. وحرص على أن يشكل دفعة هائلة.

# ممارسة المادة 5 : اجعل هدفك العامة. وظيفة على بلوق الخاص بك. أخبر عائلتك واصدقائك. التسجيل للحصول على مثل الموقع Traineo.com حيث التدريبات الخاصة بك ، وفقدان الوزن هي بالبريد الالكتروني الى عدة "الدوافع" التي تختارها. بلدي الماراثون الثلاثي والأهداف ، وبدأت كتابة العمود كل أسبوعين وفقا لما ذكرته صحيفة لبلدي ، باعتبارها مجلة الشخصي الرحلة على طول الطريق. الضغط الجماهيري الإيجابي سأبقيكم الدافع لفترة -- أنك لن ترغب في السماح للناس أسفل ويبدو سيئا. لا تدع حتى الضغط -- بمجرد الانتهاء من ذلك ، دافع الخاص بك وسوف تختفي.

# ممارسة المادة 6 : مكافأة نفسك. تقديم لائحة مصغرة الأهداف ، وبجانب كل واحد منها ، لائحة مكافأة مناسبة. على سبيل المثال ، إذا كنت مجرد الخروج وهرول اليوم تسمح لنفسك لشراء كتاب عن الأمازون. اذا كان بامكانك ان تفعل ذلك لمدة يومين ، وهي تعطي نفسك البوظة. اذا كان بامكانك ان تفعل ذلك لمدة أسبوع ، وشراء بعض الأغاني لك اي تيونز. مكافآت العمل مهما بالنسبة لك -- سواء كانوا من الأحذية والملابس ، والتدليك ، والوشم ، أو أيا كان ، اسمحوا نفسك لها بعد بلوغ أهداف صغيرة. لا تجعل الكثير من الحلوى!

# ممارسة المادة 7 : اسمح لنفسك راحة كافية. بعض الناس في محاولة جاهدة لتشغيل كل يوم ، من الصعب أو في كل يوم. نتذكر فقط ، وتبقى الحاجة إلى عرض للقوة من أجل استعادة. إذا كنت لا ندعهم شفاء انك مجرد الخروج منها باستمرار. يتبع قاعدة صلبة من السهل : بعد يوم من الصعب ممارسة ، أو بقية من السهل الذهاب في اليوم التالي. كذلك ، تحتاج على الأقل في اليوم للراحة كل أسبوع. جسمك إلا الكثير قبل أن تبدأ في الانهيار. لا يسمح لها الوصول الى هذه النقطة. كثير جدا من الناس من الحكمة ان الراحة لا تقل أهمية عن عملية عندما يتعلق الأمر إلى تحسين الأداء.

# ممارسة المادة 8 : التفكير الإيجابي. وربما هذا هو أفضل حكم للباقة. وقد ساعدني في عدد لا يحصى من الطرق. أي وقت التفكير السلبي حيز رأسك (وقال "لا يمكنني فعل ذلك!" "انه من الصعب للغاية!" : "أنا لا أشعر بأن تعمل الآن!" "اريد ان تتوقف" واضاف "اشعر اليوم كسول ! ") ، والذي يدفع به للتو. الاسكواش. ثم الاستعاضة عنها الأفكار الإيجابية : يمكنني القيام بذلك! أنا قوي! هذه ليست صعبة للغاية! ليو لو تستطيع القيام بذلك ، لذلك أستطيع! وهذه ليست مشكلة! انا صعب! أنا أوسوم!!!!!! التفكير الإيجابي سيحصل لكم في الماضي ممارسة أي حاجز.

# ممارسة المادة 9 : لا تحركه سوى فقدان الوزن الأهداف.إذا كنت تحاول فقط لانقاص وزنه ، وسوف أكثر من المرجح أن تتوقف. لماذا؟ ليس لدي فكرة ، ولكنه صحيح. وقد غيرها من المحفزات : لذلك أشعر أنني بحالة جيدة ، لتحصل على طاقة كبيرة ، وإلى انخفاض الفواتير الطبية الخاصة بك ، وحياة أطول والاستمتاع بالحياة أكثر ، للنظر على نحو أفضل ، ليكون أقوى وأكثر صحة أن يكون ، لتحقيق شيء من المفيد ، تغلب على هذا التحدي. تقديم قائمة الأسباب التي تريد أن تمارس وظيفة لهم مكان ما. ونعم ، قطع صورة من مجلة يدفع لك وبعد ان يصل ايضا. فقدان الوزن هو الهدف الكبير ، ولكن لا يسمح لها أن تكون واحدة فقط الخاص بك.

# ممارسة المادة 10 : إذا كنت لا ، الحصول على ، قبالة فرشاة نفسك ، والبدء من جديد.. علينا جميعا أن تفشل أحيانا. مهما تعاظمت نحن فشلنا. لقد غاب عن الكثير من التدريبات مرات في العام الماضي ، ولكن المهم هو أنني فقط على العودة مرة أخرى إلى أن الحصان. أنا لا أدع لي توقف عن الاستمرار. ننظر الى الامر بهذا الشكل أفعل : انه طريق طويل أمامنا ، والقليل من المشاكل في الطريق مجرد العثرات. لا تدع عائقا في طريق استمرار وقف لك من رحلتك.

# ممارسة المادة 11 : إذا كنت تستطيع الحصول على العمل لشريك. انها حافز كبير. إذا كنت تعرف عليك أن تلبي ما لتجريب ، وكنت على الأرجح الحفاظ على هذا التعيين. ولكن ، إذا كان شريك حياتك قد الغاء لسبب ما ، لا يسمحون لك أن تتوقف عن العمل بنفسك.

# ممارسة المادة 11 : استمتع! عملية يمكن وينبغي أن تكون ممتعة. لا يسمح لها أن تكون مؤلمة. إذا كان ذلك ، يتباطأ بعض الشيء ، والتمتع مشهد. تمارس في المكان الجميل ، مع الماء أو الأشجار. تنفس بعمق والتمتع بالهواء الطلق! أن ننظر إلى شروق الشمس أو الغروب! اليوم هو الذكرى المجيدة ، وأنت من المشاركة بالكامل. الحياة شيء عظيم!

zen-productivity ++
تحقيق هذه الأهداف مع ابني : لدينا هاري بوتر ماراثون
ثمانية طرازات الرضيع : رفع ستة أطفال -- الجزء 1
ثمانية طرازات الرضيع : رفع ستة أطفال -- الجزء 2 ، وتنظيم الطبعة
البريد الإلكتروني زين : تنظيف علبة البريد الخاص بك
الحصول بشكل سليم ومناسب ، الجزء 1




Zen Habits - Arabic
ابحث في الموقع: