Zen Kanji

إنتاجي

Zen Habits (Leo Babauta) - Arabic

كيف لي أن أصبح المبكر الناهض

وأنا أعلم ، ستيف بافلينا وقد فعلت ذلك بالفعل ، ولكني وجدت أن الاستيقاظ المبكر كان واحدا من أفضل ما فعلته في العام الماضي ، وكنت اعتقدت تشاركونني النصائح. أنا فقط عن موقع بلدي صباح الروتينية ، ويعتقد أنك ترغب في أن تعرف كيف أقوم فى الساعة 4:30 صباحا
ل[...]


أعرف ، ستيف بافلينا وقد فعلت ذلك بالفعل ، ولكني وجدت أن الاستيقاظ المبكر كان واحدا من أفضل ما فعلته في العام الماضي ، وكنت اعتقدت تشاركونني النصائح. أنا فقط نشرت صباح الروتينية عن بلادي ويعتقد أنك ترغب في أن تعرف كيف أقوم فى الساعة 4:30 صباحا

لسنوات عديدة ، وكنت المستيقظ من النوم في وقت متأخر. كنت أحب النوم فيها ، ثم تغيرت الامور ، لأنه كان علي أن تستيقظ صباحا بين 6-6:30 تحديد أطفالي.. وجبات الغذاء وحملهم على استعداد للمدرسة. ولكن في العام الماضي ، عندما قررت لتدريب لأول ماراثون ، قررت أنني بحاجة إلى بدء تشغيل في الصباح إذا كان لديها وقت متبق لعائلتي.

لذا ، فإنني المحددة لتقديم الاستيقاظ المبكر عادة. لقد بدأت قبل الاستيقاظ فى الساعة 5:30 صباحا ، ثم في الساعة 5 صباحا وعندما أصبحت هذه العادة ، وكان علي أن أستيقظ في الساعة 4 أو 3:30 صباحا في وقت مبكر على المدى الطويل ، لم تكن المشكلة. وتشرين الثاني / نوفمبر الماضي ، عندما قررت المشاركة في NaNoWriMo ، فقد قررت أن أستيقظ صباحا وحتى 4 لكتابة لمدة لا تقل عن ساعة في اليوم. الآن بعد أن انتهيت من كتابة الرواية بأن الهدف ، ولست بحاجة إلى وقت مبكر بعد أن يعد ، ولكن استقر على سعيد توفيقي من الاستيقاظ في الساعة 4:30 صباحا في بعض الأيام ، عندما أنا متعب (إذا ذهبت للنوم في وقت متأخر ، وأنا بعد في 5:00 أو 5:30 ، ولكن هذا لا يزال في وقت أبكر مما كنت أستيقظ.

هنا بعض النصائح المفيدة لتصبح بلادي مبكرة المستيقظ من النوم :

  • لا تغييرات جذرية. بداية بطيئة ، قبل استيقاظهم 15-30 دقيقة فقط في وقت أبكر من المعتاد. التعود على هذا لبضعة أيام. ثم خفض آخر 15 دقيقة. ذلك تدريجيا حتى تصل إلى هدفك.
  • تسمح لنفسك على النوم في وقت سابق. هل يمكن أن تستخدم في البقاء حتى وقت متأخر ، وربما مشاهدة التلفزيون أو تصفح الانترنت. ولكن إذا كنت لا تزال هذه العادة ، في حين تحاول الحصول على ما يصل في وقت سابق ، إن عاجلا أو آجلا ستكون احد يعطي. وإذا كان من المبكر ارتفاع يعطي فإنك سوف تحطم والنوم في وقت متأخر ويجب أن تبدأ.واقترح في وقت سابق من الذهاب الى الفراش ، حتى لو كنت لا أعتقد أن عليك النوم ، وحين تقرأ في السرير. إذا كنت متعبا حقا ، وانك قد غلبه النوم ، في وقت أقرب كثيرا مما تظن.
  • ضع المنبه كنت بعيدا عن السرير. اذا كان الحق بجانب سريرك ، you'll مغلقة أو ضرب عدة مرات على غفوة. قيلولة بعد الظهر تصل أبدا. لو كان بعيدا عن سريرك ، لديك للحصول على القيام من سريره لاغلاق الغائها. بحلول ذلك الوقت ، كنت. الآن عليك البقاء.
  • الخروج من غرفة النوم بمجرد اغلاق التنبيه. لا تسمح لنفسك لترشيد العودة إلى السرير. فقط قوة نفسك على الخروج من القاعة. عادتي هي تتعثر في الحمام ويذهب بول. بحلول الوقت الذي فعلت ذلك ، وطردت الحمام وغسل يدي ونظر لي كوز البشعة في المرآة ، وانا ما يكفي من اليقظة لمواجهة اليوم.
  • لا ترشيد. إذا كنت عقلك لتسمح لك كلام من الاستيقاظ المبكر ، فسوف نفعل ذلك أبدا. لا تجعل العودة في السرير خيارا.
  • تسمح لنفسك على النوم في مرة واحدة في لحظة. رغم ما كنت للتو في النقطة السابقة ، مرة واحدة في لحظة أنه من الجيد أن ينام فيها طالما انها ليست عادية شيء. ربما أفعل ذلك مرة كل أسبوع أو نحو ذلك.
  • جعل الاستيقاظ المبكر مكافأة. نعم ، انها تبدو للوهلة الأولى أنك إجبار نفسك على القيام بشيء صلب ، ولكن إذا جعلها ممتعة ، وقريبا سوف نتطلع الى الاستيقاظ مبكرا. مكافأة لي كان يتم تقديم فنجان القهوة الساخنة ، وقراءة كتاب. أنا مؤخرا قطع القهوة ولكن ما زلت تتمتع قراءة كتابي. مكافآت أخرى قد تكون لذيذة لعلاج الفطور (smoothies! yum!) ومشاهدة شروق الشمس ، أو التأمل. العثور على شيء مثير للممتعة بالنسبة لك ، وتسمح لنفسك أن تفعل ذلك كجزء من صباح روتينية.
  • للاستفادة من كل ذلك الوقت الاضافي. لا يستيقظ ساعة أو ساعتين في وقت مبكر للتو من قراءة بلوق ، ما لم يكن هذا هو هدف رئيسي للك. لا تستيقظ مبكرا والنفايات التي الوقت الاضافي. دفعة جديدة للحصول على يومك! أود أن استخدم هذا الوقت للحصول على السبق في إعداد أطفالي.. وجبات الغذاء ، على التخطيط لبقية اليوم (عندما حدد لي ميتس) ، أو ممارسة التأمل والقراءة. بحلول الوقت الذي 6:30 حول القوائم ، وفعلت أكثر من كثير من الناس طوال اليوم.
  • يتمتع كسر الفجر! بقدر ما تستطيع ، أن ننظر خارج (أو الأفضل ، تحصل خارج!) ويراقب السماء بدوره الضوء. انها جميلة. وانها هادئة وسلمية. ومن المفضل لدي الوقت الآن لليوم. الاستيقاظ المبكر هو مكافأة في حد ذاته بالنسبة لي.

وانظر أيضا :

zen-productivity ++
ثمانية طرازات الرضيع : رفع ستة أطفال -- الجزء 2 ، وتنظيم الطبعة
البريد الإلكتروني زين : تنظيف علبة البريد الخاص بك
الحصول بشكل سليم ومناسب ، الجزء 1
الحصول بشكل سليم ومناسب ، الجزء 2 -- بممارسة الطبعة
بي صباحا الروتينية




Zen Habits - Arabic
ابحث في الموقع: