Zen Kanji

إنتاجي

Zen Habits (Leo Babauta) - Arabic

العمل التطوعي

موسم عيد الميلاد الماضي ، وكنت أرغب في الحصول على اطفالي الى الروح الحقيقية للعيد الميلاد ، لذلك بحثنا عن فرص التطوع أو التبرع لاعمال الخير في الشهر الماضي. استمتعنا كثيرا حتى ان كنا نريد الاستمرار في ذلك على مدار السنة. انه شعور عظيم ان نفعل شيئا جيدا.
لقد شاركت في انجيل...


موسم عيد الميلاد الماضي ، وكنت أرغب في الحصول على اطفالي الى الروح الحقيقية للعيد الميلاد ، لذلك بحثنا عن فرص التطوع أو التبرع لاعمال الخير في الشهر الماضي. استمتعنا كثيرا حتى ان كنا نريد الاستمرار في ذلك على مدار السنة. انه شعور عظيم ان نفعل شيئا جيدا.

لقد شارك في البرنامج انجيل شجرة ، كل أطفالنا شراء هدايا للطفل من أبوين في السجن. كان الكثير من المرح. علينا أيضا أن يستخدم التبرع في حالة جيدة ولعب الاطفال التي لم يعد للعب مع جيش الخلاص الادخار المحل. نحن نبحث في كيفية مساعدة في خدمة الطعام في مطعم الفقراء هنا بلا مأوى في غوام.

قررنا أيضا أن التطوع للجيش الخلاص يرن جرس الواجبات. زوجة استغرقت ثلاثة أطفال من يوم واحد ، وكان من المقرر أن تستغرق يومين أو في اليوم التالي. ومع ذلك ، حصلت عالقة في العمل ، لا يمكن أن يختار الاطفال تصل في الوقت المحدد ، وانتهى بذلك كل بلدي وحيد.

بعد رنين الجرس وصفير في عيد الميلاد كارلوس (نسيت كلمة) لمدة ساعتين ، وهنا لي نصائح لمن يفعل ذلك :

1.جلب المياه والوجبات الخفيفة. هو ساعتين وقتا أطول مما تظن ، وأنت بالتأكيد الحصول العطشى والجياع حصلت جميلة (كان حول عشاء الوقت).

2.لا تفعل ذلك وحدها. ساعتين من رنين جرس وصفير دون انقطاع أمر مجهد. إذا كان لديك أطفال ، على الأقل ، هناك قليلا من الراحة ، وإذا كان لديك آخر الكبار ، يمكنك أن تعطي لكل نوع من الراحة الأخرى.

3.جلب كرسي. وهذا ينطبق مع رقم 2... اذا كان هناك اكثر من واحد منكم ، وشخص واحد ويمكن أن تتخذ كسر أما الاخرون فهم رنين اجراس والغناء.

4.طباعة كلمات كارول عيد الميلاد. لا أستطيع تذكر جميع الكلمات أي كارلوس. لا بل اجراس الأغنية. حتى طباعتها والغناء مع أطفالك. انه لأمر في غاية احتفالي.

5.سانتا تحقيق القبعات. انها متعة ومرح ومليئة بروح عيد الميلاد. كما رنين الأجراس. الدخول في روح!

6.لا أحد من الضغوط. كنت دائما أشعر بالذنب إذا أمشي بها قارعو الأجراس الجرس دون التبرع على الأقل بعض التغيير. لكن جرس المسابقة ، رأيت أنه من منظور مختلف. لم أكن القاضي أحد ، وحاول عدم التحديق في الناس وهم يسيرون به ، حتى لا أعتقد أنني الحكم عليها. اعتقد ان الناس لا تزال تشعر بالذنب على أي حال ، لكنني لم يرغب أبدا في أي شخص لأنهم يشعرون ملزمة للتبرع. ولا أزال الكثير من الهبات وحصل على أي حال. الناس سخية جدا ، وبصرف النظر عما يمكن أن يعطي ، وكنت في غاية appreicative -- من 5 دولار الى 5 سنتات!

بغض النظر عما تقوم به من المتطوعين لشيء. لك الحب ، والمنظمات التي كنت أحبك وسوف تساعد على ذلك. المتطوعين هي حاجة ماسة للسلع.

zen-productivity ++
كيف لي أن أصبح المبكر الناهض
العقل مثل الماء
بلدي GTD التنفيذ
وصفة للشقة المعدة
3 خطوات لمكتب دائم بدون تشفير




Zen Habits - Arabic
ابحث في الموقع: