Zen Kanji

إنتاجي

Zen Habits (Leo Babauta) - Arabic

ما جوجل كروم لنظام تشغيل وسائل الحوسبة


الصورة سرقت من السلكية .

التي كتبها في مرحلة ما بعد ليو Babauta . يتبع لي سقسق .

أنا لا أكتب عن التكنولوجيا في كثير من الأحيان ، ولكن الكثير يكتب عن نظام التشغيل جوجل كروم الاعلان كنت فكرت فيه وزنها

على السطح ، والاعلان عن وجود نظام تشغيل جوجل يبدو أن الكثير من مثل إطلاق النار على منافستها مايكروسوفت ، وهجوم على ماجستير الأساسية. ولكن أولئك الذين ما برحوا يتابعون تحركات جوجل يعرف أنه أكثر من ذلك -- أن وجود (المتوقع) في غوغل تطور استراتيجية طويلة الأجل.

غوغل يتحرك كل شيء على الانترنت ، وأعتقد حقا أن هذا هو مستقبل الحوسبة. سطح المكتب نموذج الحوسبة -- مايكروسوفت حقبة -- يقترب من نهايته. الامر سيستغرق بضع سنوات ، لكنه سيحدث.

النموذج القديم
لسنوات ، وقد استخدم نظام التشغيل المكتبية وقياسا على ذلك ، مع المجلدات والملفات المخزنة في كل ملف كبير لمجلس الوزراء (القرص الصلب). وتطبيقات مثل كلمة لها خلال الفترة من القرص الصلب.

ما معنى هذا هو أنه ، من أجل تأمين ضد حوادث الحاسوب (والتي لا مفر منها في نهاية المطاف) ، وكنت قد لدعم ملفاتك على القرص نائية (حملة أخرى ، والأقراص المدمجة ، الخ.) كما أنه يعني صداعا عندما يتعلق الأمر بالحصول على ملفاتك والعديد من برامج الكمبيوتر -- لديك لانقاذ ومزامنة الملفات في كل وقت ، وشراء وتركيب نسخ متعددة من التطبيقات.

كما انه يعني الكثير من الصداع وعندما يتعلق الأمر تقديم وإيجاد ملفاتك ، وتقاسمها مع الآخرين (وهذا كان لا بد من القيام به باستخدام الأقراص المرنة / أقراص مدمجة ، أو أكثر في الآونة الأخيرة ، ومرفقات البريد الإلكتروني).

وأخيرا ، نظم التشغيل ، وتحاول أن تفعل كل شيء ، وأصبحت منتفخة وبطيئة ، وتناول الكثير من جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوة المعالجة والذاكرة والتخزين.

النموذجي الجديد
جوجل نموذج يقوم على الربط بشبكة الإنترنت ، وهو النموذج الذي كان لا يمكن تصوره قبل عقد من الزمن ، وانما حقيقة قابلة للتطبيق في السنوات القليلة الماضية ، حيث الكل تقريبا قد عالية السرعة واتصالات واي فاي متنقلة أو الوصول إليها.

انتقل تطبيقات غوغل ، وبشكل متزايد ، ملفاتنا ، لويب (أو السحب). بدأت Gmail نجاح -- سريعة وقوية على الانترنت البريد الالكتروني للوكالة ان يدق البريد الإلكتروني لتطبيقات سطح المكتب الأيدي. مع أنها وسعت مجموعة من تطبيقات ويب بسيطة :جوجل التقويم ، ومستندات وجداول بيانات جوجل قارئ بيكاسا للصور ، في نهاية المطاف YouTube للفيديو ، ومدون للكتابة للويب ، وأكثر من ذلك.

هذه هي تطبيقات خفيفة الوزن ولكنها قوية. كما أنها ليست سمة الغنية كما في تطبيقات سطح المكتب ، ولكن هنا ما العديد من النقاد لا يفهمون :في اليوم (وغدا) الحوسبة العالم ،لا يجب أن تكون.

في حين أن عالم الأعمال منذ فترة طويلة وتستخدم مايكروسوفت وورد لخلق الغني وثائق حافلة الشكل والرسوم البيانية ، وبشكل متزايد متنقلة العالم لا يأبه بأي من ذلك. نرسل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية ورسائل وtweets أمام والمنتديات الاجتماعية وغيرها من وسائل الإعلام -- لا الشكل على الاطلاق. ونحن نفعل بلوق الوظائف التي جريئة ومائل وصلات وصور وأشرطة فيديو ، وليس أكثر من ذلك كثيرا من حيث الشكل على النص.

نحن لسنا بحاجة إلى سمة المتضخمة بين مايكروسوفت وورد بعد الآن. ولا إكسل ، مع 2 مليون السمات ، ولا PowerPoint) الذي يحب متابعة الشرائح؟). بالتأكيد ، لا تزال هناك بعض تطبيقات سطح المكتب كبيرة في استخدام هذا الشعب ، وتحرير الصور والفيديو وغير ذلك الكثير... ولكن الغالبية منا سنا في حاجة إلى هؤلاء. نحن بحاجة إلى الاتصال على وجه السرعة وبكل بساطة ، من دون متاعب.

تطبيقات الإنترنت لا تتكافأ مع تطبيقات سطح المكتب... ولكن هذا شيء جيد بالنسبة لمعظمنا الذين يستخدمون الكمبيوتر الجديد النموذج.

تطبيقات الشبكة العالمية هي خفيفة الوزن وبسرعة. انهم تخزين جميع الملفات الخاصة بك على الإنترنت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المزامنة لها أو تحمل نحو محركات الأقراص المدمجة أو الفلاش ، أو دعم. يمكنك مشاركة مع أي جهة تريد ، أو كل فرد ، مع النقر.

وهذا هو ما أصبح العالم الحوسبة ، وسيكون لسنوات عديدة. جوجل دفع هذه التغييرات ، وعندما أعلن متصفح كروم من العام الماضي ، كان واضحا أن التحرك لجعل متصفح ويب تطبيقات معالجة أفضل.

فإن نظام التشغيل كروم هو خطوة واضحة لجعل الحواسيب تجاوز النموذج القديم للتطبيقات سطح المكتب والملفات والمجلدات ، وتذهب مباشرة إلى شبكة الإنترنت ، وتطبيقات الإنترنت والملفات على الانترنت. الكروم وسيكون نظام التشغيل وسريعة وخفيفة الوزن (مثل متصفح كروم) ، وسيضم وتطبيقات الإنترنت ليست آخر ، وستكون متسقة تماما مع طريقة أكثر وأكثر منا يستخدمون الإنترنت -- مع الحركة والسرعة ، وتبادل و يربط في الاعتبار.

لماذا تتنصل الموسيقى هي الخطوة المنطقية التالية
إذا كنت تقرأ نظام التشغيل اعلان جوجل كروم بعناية ، سترى اهتمام البند :

"[الناس] تريد البيانات لتكون في متناول لهم أينما كانوا ، وليس لديها ما يدعو للقلق فقدان أو نسيان الكمبيوتر نسخة احتياطية من الملفات".

ويعني ذلك بداهة أن جوجل سوف تخزين نظام تشغيل جميع الملفات على الانترنت -- ومن ثم لا داعي للقلق بشأن دعم الملفات ، واذا ما خسروا الكمبيوتر ، لن تضيع الحقيقة.

ومعنى ذلك ، بالنظر إلى أن انتقلت غوغل تقريبا كل ملفاتك على الإنترنت إذا كنت تستخدم تطبيقات الويب :رسائل البريد الإلكتروني والصور) في بيكاسا) وأشرطة الفيديو (YouTube) ، والوثائق (مستندات وجداول بيانات جوجل) ، pdfs حتى الآن.

تقريبا كل ملفاتك.

متوسط مستخدم واحد نوع آخر من الملف ، على الرغم من :mp3s. بالتأكيد ، وأنا أعلم أن هناك العديد من أنواع أخرى من الملفات ، ولكن أنا فقط ما يتعلق معظم الناس لاستخدام الحاسوب في هذه الأيام -- البريد الإلكتروني والإنترنت والاجتماعية ريدينج الاشياء والفيديو والصور والموسيقى. وغوغل لا يتحرك الموسيقى على الانترنت حتى الآن.

وهناك بالفعل من المواقع التي تفعل ذلك ، ولكن لسنا جوجل. ذلك إما شراء جوجل واحدا من المواقع على شبكة الإنترنت (مثل ما فعلت مع YouTube واليوميات Writely ، الذي أصبح محرر مستندات جوجل) ، أو أنها تخلق بنفسها.

mp3s الخاص بك وسيتم تخزينه على الإنترنت ، وستتمكن من اللعب في أي مكان. وسيكمل هذا غوغل هدف حفظ جميع الملفات الخاصة بك على الإنترنت.

اهتمامات :الاتصال والخصوصية
وهناك مخاوف من أن الرئيسيان شخصا عندما سحابة تطبيقات الحاسوب أو الشبكة الذي ينشأ فيه ، ولذلك ينبغي لنا أن نتحدث عنها بإيجاز :

1. ماذا لو كنت غير مرتبطة السحابة؟كنت قد تفقد اتصالك بالإنترنت وتفقد الوصول إلى ملفاتك. هذا ليس مصدر قلق بالنسبة لمعظمنا ، كما اننا دائما تقريبا مرتبطة ، أكثر وأكثر في كل عام ، وخصوصا مع خطط البيانات على الأجهزة المتحركة (علاء فإن iPhone). غير أن غوغل بالفعل معالجة هذه المسألة مع جوجل التروس وHTML5 -- ستتمكن من الوصول إلى ملفاتك واستخدام تطبيقات الشبكة العالمية حتى عند انقطاع الاتصال.

2. هل تريد حقا جوجل كل ملفاتي ومعلومات؟وهذا صحيح الخصوصية القلق ، وأنا ليس لدي جواب. رأيي الشخصي هو أن الشعور ليس لدي اي معلومات انا لا يصدق ان الذين يخشون من فقدان أو التي قد تصبح علنية. أنا شديدة شك «غوغل» سيكون مهتما بلدي من خلال تصفح الملفات ، لأنها ليست مثيرة للاهتمام. وتستخدم جوجل لخدمة بلادي البيانات حتى أفضل الإعلانات... ما أقوم الرعاية؟ أنا لا ننظر في إعلاناتهم على أي حال.

ومع ذلك ، أتفهم الخصوصية القلق . يمكن أن تتحول إلى قضية هامة ، أو قد يكون مجرد شيء أن يتعلم كيف يتعايش مع ، كما لدينا العديد من القضايا الأخرى الخصوصية (الحكومة الحصول على البيانات المالية لدينا ، ومايكروسوفت الحصول على معلومات من اجهزة الكمبيوتر ، وغير ذلك).

تحديث: مزيد من المعلومات عن كروم .
--
للراغبين في إنشاء الشبكة القوية الفيديو:Check out a toolkit at WebWarriorTools on جعل فيديو الإنترنت التي تبيع . في الأساس ، وأنه أداة تعليمية شاملة على كل شيء كل ما تحتاجه لخلق شريط الفيديو الذي يجعل تأثير. انه كبير من الموارد للأشخاص الذين يعانون من بلوق أو المنتجات التي يرغبون في معرفة كيفية البدء في استخدام الفيديو لزيادة عدد المشتركين أو المبيعات.

مجموعة الأدوات تطلق في غضون يومين ، وحتى ذلك الحين هناك قبل أن يسقط البيع من سعر 67 دولارا إلى 49 دولارا (32 ٪).

zen-productivity ++
نحب الحياة ، لا السخافات
يأخذ الكثير من فترات التوقف للحصول على مزيد من حرر
دليل الدافع الأساسي
الصحية ، وصالح القاعدة
ثلاثة تغييرات بسيطة لياقتهم والأخضر في الوقت نفسه




Zen Habits - Arabic
ابحث في الموقع: